الأهلي يخسر صفقتين بسبب أمير توفيق.. تعرف على التفاصيل

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 02:14 م
كتب: محمد عبدالديم
امير توفيق
امير توفيق
انتهت قصة انضمام أيوب الكعبي إلى النادي الأهلي بعد توصل لاعب نادي هيبي فورتشين الصيني السابق، بأتفقا مع ناديه السابق الوداد للأنضماما لصفوفه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر مقربة من أيوب الكعبي أن تباطؤ أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي وعدم احترافيته في إدارة ملف انتقاله لصفوف القلعة الحمراء هو ما جعل اللاعب، يحسم قراره ويقرر العودة مرة آخرى إلى ناديه القديم بعد أن كان قريب من الأنتقال إلى النادي الأهلي.

وفي نفس السياق فشلت صفقة انتقال لاعب نادي الأهلي السعودي يوسف البلايلي بسبب عدم توصل إدارة تعاقدات النادي الأهلي إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف سواء اللاعب أو ناديه بسبب عدم موافقة أمير توفيق على طلبات اللاعب المادية، أو طلبات ناديه بسبب مغالاتهم في راتب اللاعب السنوي وقيمة انتقاله إلى النادي الأهلي. 

اقرأ ايضًا:

وأصبح أمير توفيق في موقف لا يحسد عليه بسبب المشاكل التي أثيرت في الفترة الأخيرة بعد فشله في قيادة ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي وضياع صفقتين هامتين من القلعة الحمراء بحجم أيوب الكعبي ويوسف البلايلي. 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.