5 تصريحات سابقة تشعل مواجهة رضا عبد العال وفايلر

السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:46 م
كتب: شادي يوسف
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
يستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق طنطا مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة 30 من البطولة المحلية التي حسم المارد الأحمر للمرة رقم 42 في تاريخه، وينطلق لقاء الأهلي وفريق طنطا في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق الأهلي البطولة برصيد 76 نقطة بعد الفوز في 24 لقاء والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في مباراة واحدة وأحرز الفريق 54 هدف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

اقرأ ايضًا:

ويأتي فريق طنطا في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وحقق الفوز في مباراتين فقط تعرض للهزيمة في 15 لقاء وتعادل في 12 مباراة وأحرز الفريق 17 هدف واستقبلت شباكه 47.

ورغم اقتراب فريق طنطا من الهبوط بشكل رسمي، ولكن وجود رضا عبد العال على رأس القيادة الفنية لأبناء السيد البدوي سيجعل اللقاء مشتعل وذلك بسبب عدد من التصريحات السابقة لعبد العال:

-الهجوم على مروان محسن
شن رضا عبد العال هجوماً كبيراً على مروان محسن في الفترة الماضية، وكان يطالب دائما بعدم مشاركته في المباريات سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، وكان يرى عبد العال دائما في تصريحات أن هناك مجاملة واضحة للاعب.

-الهجوم على فايلر
انتقد رضا عبد العال السويسري رينيه فايلر، واتهمه بالغرور في الفترة الآخيرة، كما يرى عبد العال أن هناك تراجع كبير في المستوى الفني للفريق، وهناك بطء شديد في إجراء التبديلات، وانتقد ايضا عدم الاستعانة باللاعب صالح جمعة والإصرار على الأنجولي جيرالدو كوستا.

-محاصرة كهربا
تعجب رضا عبد العال من مشاركة محمود كهربا في مباريات الأهلي الآخيرة، وكان يطلب من إدارة القلعة الحمراء تجميد اللاعب وعدم الدفع به في المباريات، وذلك بعد أزمته الآخيرة مع محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية "محدش يكلمني عن قيم ومبادئ النادي الأهلي".

-فتح النار على لجنة التخطيط
انتقد رضا عبد العال لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، واتهمها بالفشل الشديد في اتمام عدد من الصفقات أو تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق مثل أحمد فتحي، وطالب عبد العال بضرورة الاستغناء عن هذه اللجنة والبحث عن أشخاص آخرين.

-تسويق نفسه
يبحث رضا عبد العال عن مجد شخصي له بمحاولة تحقيق نتيجة ايجابية أمام النادي الأهلي، واثبات تفوقه على السويسري رينيه فايلر وذلك من أجل تسويق نفسه في الفترة المقبلة، ومحاولة قيادة فريق آخر في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد اقتراب هبوط طنطا.