مفاجأة..الخطيب يُجري مكالمة هاتفية مع مدرب الأهلي الجديد

السبت 26/سبتمبر/2020 - 09:11 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية مع المدرب الذي يتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حال رحيل السويسري رينيه فايلر، الذي يقترب بشدة من الرحيل عن الأهلي.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيان رسمي، أمس، أكد فيه أن إدارة القلعة الحمراء قررت حسم مصير فايلر يوم الخميس المقبل، حال عدم موافقته على شروط التجديد.


وقال مصدر بالأهلي، أن محمود الخطيب، أجري مكالمة هاتفية مع عماد النحاس، نجم الأهلي السابق ومدرب المقاولون العرب الحالي، لإبلاغة بتواجده في منصب المدرب العام في الجهاز الفني الأجنبي الجديد للأهلي.

وأضاف المصدر، أنه في حال عدم تولي مدرب أجنبي عقب رحيل رينيه فايلر مباشرة، سيتولي عماد النحاس، منصب المدير الفني، مشددًا على أنه سيكمل مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي حال التتويج بالبطولة سيتم أيضًا منح القيادة الفنية للأهلي لمدرب أجنبي.

وتابع المصدر، حال صعوبة تولي النحاس، تولي منصب المدرب العام أو المدير الفني، سيتولي محمد يوسف هذا المنصب في الجهاز الفني الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي، قد صعد إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ليواجه الوداد المغربي في الـ17 من أكتوبر المقبل.