كارتيرون يباغت الزمالك بـ5 مفاجأت جديدة بعد الرحيل

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 06:51 م
باتريس  كارتيرون
باتريس كارتيرون ومرتضى منصور
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة نادي الزمالك في توقيت صعب للغاية بالتزامن مع اصرار القلعة البيضاء على حسم المركز الثاني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن رغم رحيل المدرب هناك بعض المكاسب للفريق الأبيض.

نستعرض أبرز مكاسب الزمالك بعد رحيل كارتيرون عن قيادة الفريق:

-كريم بامبو

سيكون أمامه فرصة ذهبية للمشاركة بالمباريات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، ورغم وجوده ضمن قائمة المرشحين للرحيل ولكن قد يتغير وضع بامبو في حال تعاقد الزمالك مع مدرب يقدر امكانياته وموهبته.

-محمد حسن

ارتفعت فرص مشاركته بالفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، ولكن تبقى هناك عقبة أمام محمد حسن وهي وجود الثنائي الدولي فرجاني ساسي وطارق حامد في نفس مركزه.

-عمر السعيد

خرج من حسابات كارتيرون بشكل واضح بالفترة الماضية، ومن المؤكد أن ترتفع فرص مشاركته حال تعاقد الزمالك مع مدير فني يمنحه الثقة.

-مصطفى فتحي

لم يشارك بصفة أساسية في فترة وجود كارتيرون، ولكن قد يحصل نجم الزمالك الموهوب مع الجهاز الفني الجديد خلال المرحلة المقبلة، كما يتمتع فتحي بامكانيات فنية رائعة وقدرة على الاختراق والمراوغة.

-محمد عنتر

كان على رأس قائمة الراحلين في الزمالك حال استمرار كارتيرون، وبعد رحيل الفرنسي أصبحت الكرة في ملعب محمد عنتر وذلك من أجل تصحيح مساره مع الفريق.