شاهد..مرتضي منصور: نستطيع إبطال مسابقة الدوري بسبب تقنية الفيديو

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 02:45 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يلتمس العذر للاعبي الفريق والجهاز الفني في بعض الأخطاء خلال مباراة طنطا التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال مرتضي منصور:«“أسامح بعض اللاعبين على بعض الأخطاء في مباراة طنطا، وأيضاً طارق يحيى، لأن اللاعبين خاضوا اللقاء تحت ضغط عصبي شديد خشية تحقيق نتيجة سلبية..ما حدث بسبب ضغط المباريات المسئول عنها اللجنة الخماسية».

وأضاف أن اللجنة الفنية المسئولة عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي تجتمع في الوقت الحالي من أجل حسم هوية المدرب الجديد.

وأوضح:«سيتم حسم هوية المدير الفني بعد انتهاء الاجتماع الخاص باللجنة، فقد تم التحدث مع كل المدربين المرشحين وانتهى الأمر».

 
وتابع:« اليوم سيتم حسم المدير الفني للزمالك، ومن المنتظر أن يحضر المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة وعلى جماهير الزمالك أن تطمئن على مستقبل فريقها..أشكر طارق يحيى على إنقاذه الموقف بعد هروب كارتيرون»”.

وشدد مرتضى منصور أنه كان يمكنه التقدم بخطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإثبات أن مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم باطلة.

وقال أن لائحة الفيفا كانت تنص على أن تكون تقنية الـVar بداية من الموسم، ولكن اللجنة الخماسية الحالية قامت بتطبيق التقنية في منتصف الموسم.

وأضاف:«احترمنا سياسة الدولة بعودة الدوري لكن ما يحدث غير مقبول من اللجنة الخماسية وضغط المباريات بهذا الكم الهائل، وفي النهاية يتم الإعلان عن معاقبتي بإيقافي عن المباريات».

وأوضح أنه كان سيحضر مباراة الفريق أمام طنطا للرد على عقوبة إيقافه لولا بعض الظروف الخاصة به التي منعته من الحضور.