3 إضافات يمنحها هيكتور كوبر للزمالك بعد رحيل كارتيرون..وعقبة مرتضى

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 05:17 م
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
تشير جميع المؤاشرات داخل نادي الزمالك، إلى امكانية تأخر حسم ملف المدير الفني الجديد، في ظل وجود مفاضلة بين ما يقرب من 5 أسماء حتى هذه اللحظة، كما تعثرت مفاوضات الزمالك مع أكثر من مدرب مميز في الساعات الماضية مثل السويسري كريستيان جروس والبرتغالي فيريرا.

وشهدت الساعات الماضية، قيام أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، والمقرب بشدة من جانب إدارة الزمالك، طرح وجود الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيضيف هيكتور كوبر للزمالك حال التعاقد معه بشكل رسمي؟

-تقارب الأسلوب الفني
لن يختلف الأسلوب الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل كبير، عن الأسلوب الفني الذي كان يطبقه الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك في الفترة الماضية، من خلال الاعتماد على التنظيم الدفاعي المتقن وقطع الكرات في منطقة وسط الملعب والقيام بالهجمة المرتدة.

-التعامل مع المباريات الكبيرة
يمتلك هيكتور كوبر خبرة كبيرة بالأجواء المصرية والأفريقية بعد تجربته مع منتخب مصر، وتمكن من خلالها من قيادة الفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2017، كما تمكن من الوصول بالفراعنة لمونديال كأس العالم.

-خبرة كبيرة بالأجواء المصرية
يعلم المدرب الأرجنتيني قدرات اللاعب المصري بشكل جيد، ولن يكون غريب على الأجواء داخل الكرة المصرية، وذلك سيسهل عليه المهمة كما أن أغلبية العناصر الحالية يعلم مستواها بشكل كبير مثل طارق حامد ومحمد عبد الشافي وغيرهم من العناصر.

-عقبة وحيدة
وقد تكون العقبة الوحيدة في مفاوضات الزمالك حال فتحها بشكل رسمي مع هيكتور كوبر، هي وجود مرتضى منصور الذي سبق له شن هجوم كبير ضد كوبر خلال وجوده على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.