بالفيديو..الزمالك VS الإنتاج.. "إيهاب جلال" كعبه عالي" أمام "مختار"

الأحد 14/يناير/2018 - 01:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي في تمام الثثامنة من مساء اليوم، الأحد، فريقي نادي الزمالك، أمام نادي الإنتاج الحربي، ضمن لقاءات الجولة الت18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك لقائه الثاني مع مديره الفني الجديد إيهاب جلال، بعدما قاده في المباراة الأولي بالجولة الماضية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، و هزم بثلاثة أهداف دون رد.

بينما يخوض الإنتاج الحربي المباراة تحت القيادة الفنية للثعلب مختار مختار، الذي يسعي إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق قوي مثل نادي الزمالك.

ويستعرض لكم "وان ثري" بالفيديو.. تاريخ مواجهات "إيهاب جلال" أمام "مختار مختار"..

اللقاء الأول

كان إيهاب جلال مديرا فنيا للمقاصة ومختار مختار مدربا للمصري البورسعيدي، يوم 14 مايو 2015، بالجولة الثلاثين للدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

اللقاء الثاني

انتقل مختار مختار لتدريب الاتحاد السكندري، وظل إيهاب جلال في المقاصة، يوم 5 مايو 2016، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري، وفاز مختار على جلال بهدف دون رد.

اللقاء الثالث

يوم 29 نوفمبر 2016، في الجولة الثانية عشر للدوري، بين المقاصة والاتحاد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

اللقاء الرابع 

انتقل مختار مختار لتدريب الإنتاج الحربي، والتقى مع إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، يوم 16 مايو 2017، بالجولة الـ 31 للدوري، وانتهت بفوز جلال على مختار بهدفين مقابل هدف.

اللقاء الخامس 

واصل مختار مسيرته مع الإنتاج الحربي، وانتقل إيهاب جلال لإنبي، يوم 13 ديسمبر 2017، في الجولة الثالثة عشر للدوري، وفاز الفريق البترولي بهدفين دون رد.