وكيل صفقة الأهلي المنتظرة يفجر مفاجأة جديدة

السبت 19/سبتمبر/2020 - 06:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حفيظ بلايلي، والد ووكيل أعمال اللاعب الجزائري يوسف البلايلي جناح نادي أهلي جدة السعودي، بأنه لم يتم التوصل إلى أي اتفاق حتى اللحظة مع النادي الأهلي، بخصوص انتقال نجله لصفوفه.

وقال البلايلي في تصريحات لإذاعة ستوديو جيل الجزائرية:"حتى اللحظة ليس هناك أي شيء رسمي بخصوص انتقال إبني لأحد الفرق، هناك فقط الأهلي المصري من أبدى الإهتمام الكبير به والمفاوضات جارية بيننا، لقد قدموا عرضهم وأعطينا مقترحاتنا أيضا."

وكان موقع جول بنسخته السعودية قد أعلن، عن إتمام النادي الاهلي لصفقة صانع ألعاب نادي أهلي جدة السعودي ولاعب المنتخب الجزائري يوسف البلايلي.

قدم مسؤولي النادي الأهلي في البداية بعرض لاستعارة اللاعب، عن طريق أحد الوسطاء، لكن في المقابل، مسؤولو الراقي فضلوا بيع اللاعب نهائيًا بناءً على طلب المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، إذ يرى أن بلايلي غير مبالٍ بمسيرته مع الفريق، وهو ما استجاب له مجلس القلعة الحمراء.

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة مساء غدا السبت، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام المباراة بين النادي الاهلي ومصر المقاصة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.