شاهد..نجم الأهلي يستفز محمود علاء

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود علاء لاعب الزمالك
محمود علاء لاعب الزمالك
وجه محمد رزق، لاعب وسط الأهلي السابق، ونادي أسوان الحالي، رسالة خاصة إلي محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، عقب فوز أسوان على الفارس الأبيض بهدف دون رد، وتتويج الأهلي بالدوري رقم 42 والمرة الخامسة على التوالي.

وكتب رزق عبر حسابه على الفيسبوك: "أنباء عن إيقاف اللاعب محمد رزق لما بدر منه في الملعب حيث تسبب في كسر مضاعف في فقرات ضهر اللاعب محمود علاء".

وكانت محمد رزق قام بعمل لقطة مهارية "تشميسة" لـ محمود علاء، قبل نهاية مباراة الزمالك أمام أسوان على ستاد القاهرة الدولي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الفوز بهدف دون رد، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف في نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب إبراهيم جلال، برأسية رائعة فوق محمود عبد الرحيم جنش، مسجلًا هدف تقدم أسوان على الزمالك في الشوط الأول.

وبهذا الفوز، نجح النادي الأهلي، في التتويج رسميًا ببطولة الدوري العام المصري، وذلك حيث يحتاج إلي الفوز بنقطتين أو خسارة الزمالك نقطيتن للتتويج رسميًا، وهو ما تم بخسارة الفارس الأبيض بهدف على يد نادي أسوان.

وارتفع رصيد نادي أسوان إلي النقطة رقم 34 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 55 في وصافة الدوري العام المصري خلف الأهلي المُتوج بالنادي الأهلي.