كيف يتغلب الزمالك علي أزمة رحيل كارتيرون؟

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 09:03 م
كتب: محمد هاني
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور إلى التغلب على ازمة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي السابق، الذي تولي تدريب التعاون السعودي بصورة رسمية.

وبدأ مرتضي منصور باستقبال بعض السير الذاتية لمدربين اجانب قبل الاستقرار على خليفة كارتيرون، و وضع الثنائي جوسفالدو فيريرا (المدير الفني السابق للزمالك) و ايضا البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سبق ودرب الفريق الابيض لتولي ايًا منهم مسئولية الفريق الاول بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مرتضي منصور، إلى الانتهاء من ملف المدير الفني سريعًا لاسيما انه يريد عودة الاستقرار سريعًا للفريق قبل خوض مباريات قبل نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

وخلال تجربة فيريرا مع الزمالك قاد المدير الفني البرتغالي الفريق الأبيض في 27 مباراة حقق من خلالها الفوز في 20 مناسبة مقابل أربع تعادلات، وثلاث هزائم على يد الأهلي مرتين والنجم الساحلي بالكونفدرالية.

وحقق باتشيكو نتائج رائعة مع الزمالك فالفريق الأبيض خاض مع المدير الفني البرتغالي 12 مباراة حقق من خلالهما الفوز تسع مباريات مقابل التعادل في مناسبتين والخسارة في مباراة واحدة كانت أمام إنبي.

وقرر مرتضي منصور تعيين طارق يحيى مدير فنى، بصورة مؤقته، و مدحت عبد الهادى مدرب عام، ويعاون الثنائى كلاً من أيمن وأمير عبد العزيز مع استمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس.