الخطيب يطمئن على ثلاثي الأهلي المُصاب بكورونا بمكالمة هاتفية

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 02:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية بـ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاطمئنان على الثلاثي المُصاب بفيروس كورونا.

وقام الخطيب بالاطمئنان من سيد عبد الحفيظ، على حالة الثلاثي علي لطفي وياسر إبراهيم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكذلك ديفيد سيزا المدرب العام.

وجاء حرص الخطيب على الاطمئنان على صحة الثلاثي، بعد إصابتهم بالفيروس خلال معسكر الإسكندرية الماضية، قبل مواجهة الاتحاد الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويخضع الثلاثي لحجر صحفي سواء في المنزل للثنائي علي لطفي وياسر إبراهيم، أو في فندق الإقامة بالنسبة لـ ديفيد سيزا، وفقًا للمدة المحددة قبل الخضوع لمسحة جديدة تُثبت تعافيهم من الإصابة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ستاد مختار التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة، ويحتاج إلي نقطتين للتتويج رسميًا ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.