تعرف على السبب الحقيقي لرحيل كارتيرون عن الزمالك

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:40 م
كتب: محمد عبدالدايم
كارتيرون
كارتيرون
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسئولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ووقع كارتيرون على عقود تدريبه لنادي التعاون السعودي لمدة موسمين قادمين بعد إعلان النادي في بيان رسمي عن دفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والبالغ ربع مليون دولار والوصول بالأمس إلى قطر لإكمال مشوار البطولة الآسيوية مع الفريق.

وكشف مصدر مقرب من باتريس كارتيرون أن مشكلة أبو جبل الأخيرة كانت الحجة التي صمم بها المدير الفني الرحيل عن نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن كارتيرون كان غضاباً جداً من عدم إتخذا أي إجراء أو عقوبات ضد الحارس بل وتسريب أخبار أن الجهاز الفني يجهزه للقاء الرجاء المغربي.

وأختتم المصدر أن كارتيرون كان يمتلك عدة عروض خلال الفترة الماضية وأنه كان يرغب في الرحيل عن النادي بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا ولكنه فضل الرحيل الآن حتى لا تضيع عليه تلك العروض المغرية.

واستقر مسؤولي الزمالك على البرتغاليين باتشيكو و جيسفالدو فيريرا اللذان قادا الفريق في وقت سابق ويتم حالياً المفاضلة بينهما حتى يتم أختيار الأفضل والذي يناسب رؤية الزمالك وطموحه خلال الفترة المقبلة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي أسوان على استاد القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر يوم غد لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز في نسخته ال61.