إعلامي سعودي يسخر من رئيس نادي الزمالك

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:32 م
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد وليد الفراج مقدم برنامج الدوري مع وليد على قناة "SBC" السعودية أن الأيام القادمة سوف تشهد صراع وتراشق بالتصريحات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي.

وبدأت الخلافات بسبب إعلان نادي التعاون السعودي، التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي السابق الزمالك لمجة موسمين مؤكدين دفعهم ربع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الفارس الأبيض.

وقال الفراج عبر برنامجه ساخراً: "الله يكون في عون محمد القاسم رئيس التعاون على رئيس الزمالك، ولكن الشرط الجزائي وضعه رئيس الزمالك تمهيدًا لقراره برحيل المدرب في أي وقت، ولكن لم يعمل حساب نهائي بأن المدرب ممكن يمشي".

ورحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي نادي الزمالك بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ويبحث مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الأيام المقبلة عن التعاقد مع اسم كبير يقود الفريق خلال مشوار الفريق فيما تبقى له من مباريات للدوري ومحاولة حسم المركز الثاني و الأستعداد من خلال تلك المباريات للمبارة المرتقبة بين الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل بالمغرب.