مفاجأة بيراميدز المدوية لكارتيرون..القائمة تنتظره

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:57 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن منصبه بشكل مفاجىء بعد فسخ تعاقده مع النادي لتلقيه عرضاً مالياً ضخماً من أحد الأندية.

وشهدت الساعات الماضية ارتباط اسم الفرنسي باتريس كارتيرون بتدريب فريق بيراميدز، خاصة في ظل بحث الآخير عن التعاقد مع مدير فني قوي لقيادة الفريق، بعد فشل الكرواتي آنتي تشاتشيتش في إقناع الإدارة بامكانياته الفنية.

وفي حال تولي كارتيرون مهمة القيادة الفني لنادي بيراميدز سيكون ذلك مفاجأة مدوية وصفعة كبيرة من إدارة بيراميدز للزمالك كما حدث ضد الأهلي في بعض الملفات في الفترة الماضية بعد الحصول على خدمات أحمد فتحي ورمضان صبحي.

وفي حال تدريب كارتيرون لفريق بيراميدز سيكون الدوري المصري على أعتبار رقم غريب هذا الموسم، من خلال تولي نفس المدير الفني مهمة قيادة أكثر من فريق، وذلك على النحو التالي:

-طارق يحيى

تولى قيادة طلائع الجيش في الموسم الحالي، وقدم الفريق العسكري تحت قيادته نتائج سيئة ومستويات فنية ضعيفة للغاية.

والتجربة الثانية جاءت في الساعات الماضية بعد تولي قيادة الزمالك بشكل مؤقت خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

-طارق العشري

تولى قيادة حرس الحدود وقدم الفريق تحت قيادته نتائج جيدة، قبل أن يرحل لتدريب المصري البورسعيدي، وبعد أن تدهورت النتائج عاد من جديد لقيادة حرس الحدود!.

-على ماهر

تولي القيادة الفنية لفريق إنبي وقدم الفريق البترولي أسوأ أداء ونتائج تحت قيادته قبل أن يقرر مغادرة الفريق ويقدم استقالته.

وجاءت التجربة الثانية مع المصري البورسعيدي الذي استعان بخدماته في توقيت صعب للغاية في ظل تراجع الفريق في جدول الدوري.

-أحمد سامي

تولى قيادة طنطا وبعد ساعات قلية قرر الرحيل بسبب اقتراب الفريق من الهبوط، واتجه لتولي القيادة الفنية لفريق سموحة وخلافة حمادة صدقي.

-إيهاب جلال

تولى القيادة الفنية لفريق المصري ولكن كانت النتائج ضعيفة وغير مناسبة، ليرحل عن قيادة الفريق ويتولى بعد ذلك قيادة مصر المقاصة الذي يقدم نتائج رائعة تحت قيادته بالفترة الماضية.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل يتولى كارتيرون قيادة فريق بيراميدز لينضم إلى قائمة المدربين الذين قادوا أكثر من فريق بالموسم الواحد؟.