شاهد.. شلوت عربي وكارثة إفريقية في سجل إبراهيم نور الدين

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 11:26 ص
إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
آثار حكم لقاء النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري إبراهيم نور الدين الجدل بمبارة الفريقين بعد عدم أحتساب ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي بالدقائق الأخيرة من المبارة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وما إن أطلق إبراهيم نور الدين حكم اللقاء صافرته معلناً عن انتهاء شوط المبارة الثاني، وانطلقت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الأجتماعي لتبدي اعتراضها على القرارت الغريبة التي أصدرها حكم اللقاء في مبارة اليوم.

ونذكركم بموقفين خالدين من الذاكرة لإبراهيم نور الدين تسببوا في أزمات حقيقية :

- نهائي البطولة العربية
مبارة لن يناسها أي مشجع عربي من المحيط إلى الخليج، أخطاء كارثية وهدف تسلل أدت لتحويل مسار اللقب العربي للنادي الترجي على حساب الفيصلي الذي قدم بطولة خرافية عام 2017 ، وفاز على الأهلي مرتين ليمنعه إبراهيم نور الدين من حصد اللقب العربي، وشهد اللقاء أحداث عنف بعد المبارة واشتباك لاعبي النادي الفيصلي مع إبراهيم نور الدين و الأعتداء عليه.

-الإطاحة بأشانتي كوتوكو من دوري الأبطال
تسبب أحتساب إبراهيم نور الدين لركلة جزاء لا أساس لها من الصحة في دوري أبطال إفريقيا بين أشانتي كوتوكو الغاني والنجم الساحلي التونسي مما كان له الأثر الأكبر نحو اقصاء النادي الغاني الذي كان على بعد خطوة من التأهل إلى دور المجموعات من البطولة والذي غاب عنه منذ عام 2006 ، وأدت ركلة الجزاء إلى تحويل مسار المبارة وفوز نادي النجم الساحلي بنتيجة 3-2 في مجموع المبارتين وتأهلهم إلى دور المجموعات.