بيراميدز يوجه للأهلي 3 دروس قاسية بعد خطف صفقته المنتظرة

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 03:42 م
 بيراميدز
بيراميدز
صراع دامي هي الكلمة التي يجب أن تطلق على تنافس نادي بيراميدز مع نظيره الأهلي لضم محمد إبراهيم من نادي مصر المقاصة خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مصادر أن محمد إبراهيم قد تواجد بعد مران الفريق الفيومي اليوم مع أحد مسؤولي التعاقدات بالنادي السماوي للتوقيع على العقود بشكل نهائي.

وسوف يوجه بيراميدز لنظيره الأهلي 3 دروس قاسية في حالة إتمام صفقة محمد إبراهيم صانع ألعبا النادي الفيومي وهي :

- السرعة
ذكر عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن السرعة هي أم ما يميز الفريق السماوي في حسم صفقاته الأخيرة، والقى بسيوني تلك الكلمة في مؤتمر تقديم اللاعب رمضان صبحي كلاعب جديد لبيراميدز مؤكداً أن عنصر السرعة هو الأهم في حسم الصفقات وهو ما تتبعه إدارة بيراميدز في ملف التعاقد مع محمد إبراهيم.

-المال كل شئ
أصبح المال هو ما يوجه صناعة كرة القدم في مصر بالسنين الأخيرة فقد وجدنا لاعبين مثل كهربا ومؤمن زكريا ارتدوا، قميص الزمالك ولعبوا في الأهلي، فيجب على مسؤولي القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة رفع المقابل المادي لأي صفقة يدخل فيها النادي خاصة وإن كان في حاجة فنية لها لأن إدارة بيراميدز سوف تدخل في العديد من الصفقات التي يكون الأهلي و الزمالك طرف فيها لخطفها أملا ً منهم في بناء فريق قوي في المستقبل قادر على المنافسة محلياً و إفريقياً.

-السرية
تسريب أخبار الصفقات في الإعلام من بعض المقربين من مجلس إدارة النادي الأهلي هو ما جعل نادي بيراميدز يتحرك لضم أي صفقة يحاول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إنهائها لصالح القلعة الحمراء، التسريب الذي حدث في الفترة الأخيرة هو سبب عدم إستقرار الأهلي إدارياً وسبب للنادي العديد من المشاكل وهو ما يحاول رئيس النادي محمود الخطيب بنفسه حلها خلال الفترة القادمة وكشف العناصر التي تسرب الأخبار إلى وسائل الإعلام والصحفيين واستبعدهم خارج القلعة الحمراء.