بالأسماء.. 3 عناصر سوبر لا غنى عنها في تشكيل كارتيرون

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 02:36 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
عاد الزمالك للانتصارات من جديد بالفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ27 من الدوري على ستاد القاهرة الدولي، وأحرز مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد، من رأسية رائعة في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتمكن الفريق من العودة للانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة.
وكشف مباريات الفريق الآخيرة، أن الأداء الفني للفريق يتأثر بشكل كبير حال غياب بعض العناصر الهامة والأساسية عن صفوف الفريق وذلك على النحو التالي:

-فرجاني ساسي

يعتبر المحترف التونسي الدولي هو العقل المدبر في تشكيل نادي الزمالك، حيث يؤدي بشكل مميز في خط الوسط من خلال قيادة الهجمات وتوزيع التمريرات بشكل جيد، وكشفت المباريات الآخيرة عن وجود حلقة يفتقدها الفريق الأبيض في خط الوسط بسبب غيابه.

خاض فرجاني ساسي هذا الموسم مع الأهلي محليا وأفريقيا 32 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أهداف.
-أشرف بن شرقي

من أبرز المحترفين الأجانب في مسابقة الدوري المصري، حيث لديه مرونة فنية رائعة من خلال المراوغات والالتزام باللعب الجماعي، كما قاد الزمالك لحسم عدد من المواجهات الهامة بالفترة الماضية، ويعتبر بن شرقي من أكثر العناصر المؤثرة في الخط الأمامي للفريق.

وخاض أشرف بن شرقي هذا الموسم مع الزمالك محليا وأفريقيا 28 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 6 أهداف.

-محمد عبد الشافي

يعتبر من أهم عناصر الخبرة في صفوف الزمالك وتحديدا في مركز الظهير الأيسر، ورغم عدم ظهور تأثيره في المباريات المحلية، ولكن قد يظهر تأثير غيابه في المواجهات الأفريقية في ظل خبرته وامكانياته الفنية المميزة، وذلك يجعل الجهاز الفني مطالب بتجهيز عبد الله جمعة بالشكل المطلوب.

خاض محمد عبد الشافي مع الزمالك في الموسم الحالي محليا وأفريقيا 22 لقاء قبل أن يتعرض لإصابة قوية في لقاء القمة الآخير بعد صدام قوي مع وليد سليمان.