بسبب بيراميدز.. الأهلي يغير من السياسة التعاقدية

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:32 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الخطيب
الخطيب
بدأ مسؤولي النادي الأهلي في وضع بعد السياسات الجديدة بعد أن انتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز بشكل رسمي مطلع الأسبوع الماضي وتفضيله ارتداء قميص الفريق السماوي عن الأستمرار في الأهلي بعد انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وقد وضع الأهلي سياسة تعاقدية جديدة سوف يسير عليها مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق وهي اوقيع عقود طويلة الامد مع اللاعبين خلال الفترة القادمة لن تقل عن 4 مواسم.

وبالنسبة للاعبين الذي سوف يجدد لهم النادي الأهلي فسوف يقوم بإتخاذ نفس الإجراء معهم حتى يؤمن لاعبيه من عيون مسؤولي نادي بيراميدز بعد دخول أكثر من لاعب لدائرة أهتمام الفريق السماوي وعلى رأسهم التونسي علي معلول، حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كلفت أمير توفيق بتجديد عقود اللاعبين إلي أطول فترة ممكنه وهو ما تم إتباعه في التجديد مع متوسط ميدان الفريق عمرو السولية، لتجنب الأزمات التي تحدث مثلما حدث من قبل مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي مؤخرًا.

ويلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري لحساب الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري ويحتج الأهلي للفوز في لقاء اليوم لكي يحسم لقب الدوري رقم 42، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 71 نقطة.