الفرنسي كارتيرون: الأهلي يخاف من مواجهتنا بدوري أبطال افريقيا

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:14 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان فريقه يعاني من إرهاق كبير نتيجة ضغط المباريات في مسابقة الدوري .

وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي عقب مباراة الإنتاج الحربي اليوم الأحد أن الزمالك خاض 11 مباراة في ٣٧ يوما وهو يمثل ضغطا كبيرا على الفريق مشددا على فخره بهؤلاء اللاعبين الذين خاضوا السوبر الافريقي والسوبر المصري أيضا.

وأضاف كارتيرون أن مباراة الإنتاج الحربي اليوم كانت صعبة ، خاصة أن الفريق بدنياً كان مستواه اقل بسبب ضغط المباريات ، لكنه سعيد جدا و فخور باللاعبين، حيث يقاتلون على الفوز بكل قوة.

وتابع كارتيرون: "القرارات الخطأ من اللاعبين في الملعب هي سبب ضياع الفوز في بعض المباريات رغم أننا الأفضل مثلما حدث أمام الاتحاد السكندري وسموحة، وهذا أيضا بسبب الاجهاد".

وقال أنه تحدث مع اللاعبين عن سلبيات مباراة الاتحاد وسموحة.. بينما اليوم امام الانتاج الوضع كان مختلفا و افضل وفزنا بالمباراة”.

وأضاف :"لا يوجد لدينا لاعبون يقومون بالتسديد على المرمى من الخارج فيما عدا مصطفى محمد، و هذه نقطة سلبية ، لذلك يجب علينا ان نطور هذه الجزئية وسنقوم بالتدريب عليها".

وأوضح:" الزمالك الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا ..مندهش جدا ممن طلبون التأجيل ..هل هم خائفون منا"، في إشارة لخوف الأهلي من هذا الأمر.

وتابع:" كان من الممكن ان يتبع الكاف نفس نظام بطولة اوروبا ويتم خوض بقية المباريات في دولة واحدة، وكان من الممكن ان نختار دولة اخرى غير المغرب للعب المباريات واستكمال البطولة" .

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد لمصطفى محمد ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

اقرأ ايضًا: