أيمن يونس: وصفت كارتيرون بالندل

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 04:16 م
كتب: محمد إبراهيم
أيمن يونس
أيمن يونس
علق أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على الطريقة التي رحل بها الفرنسي باتريس كارتيرون، بعدما قام الأخير بدفع الشرط الجزائي المنصوص في عقده مع الزمالك والإعلان بعد ساعات عن تعاقده الرسمي لتدريب فريق التعاون السعودي.

وطالب أيمن يونس خلال تصريحات إذاعية من اتحاد الكرة والاتحاد العربي لكرة القدم بضرورة وضع ضوابط وقوانين لتنظيم عملية انتقالات المدربين، حتى لا تتكرر أزمة رحيل كارتيرون عن الزمالك وتعاقده مع التعاون السعودي.

وأشار نجم الزمالك الأسبق:" نعم وصفت كارتيرون من خلال حسابي الرسمي على تويتر بالندل لأن ما فعله مع الزمالك كان قاسيًا بتركه قبل في منتصف الموسم وقبل المباراة المصيرية أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل:" ما حدث كان متوقعًا في ظل حالة الفوضى التي نعيشها بالوطن العربي مع استمرار غياب القانون الرادع لمثل هذه التصرفات، لا نشاهد ذلك في الدوريات الأوروبية لأن هناك ضوابط ونظام الجميع ملزم باحترامه وتطبيقه".

ورحل كارتيرون عن تدريب الزمالك، بعدما أبلغ إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق وقيامه بدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده.