حراسة المرمى "صداع" في رأس كوبر..مصادر :"الشناوي" و"عواد" في معسكر مارس..والخواجة يرفض توصيات أحمد ناجي.. فيديو

السبت 13/يناير/2018 - 11:14 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدء الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم برئاسة الارجنتيني هيكتور كوبر مراحل الاستعدادات الاخيرة من اجل المشاركة في كأس العالم 2018 والمقرر لها ان تقام في شهر يونيو المقبل.

ورفع هيكتور كوبر حالة الاستعداد القصوى وذلك قبل معسكر منتخب مصر في شهر مارس المقبل والذي من المقرر ان يقام في سويسرا في الفترة من 19 وحتى 27 من شهر مارس والذي سيكون المعسكر قبل الاخير،على ان يكون هناك معسكر اخير للمنتخب في احد البلاد الاوروبية التي لم يتم الاتفاق عليه حتى الان وذلك قبيل كأس العالم مباشرة.

ويعاني الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العجوز الارجنتيني من "صداع" شديد في مركز حراسة المرمى وذلك بعدما تراجع مستوى الثنائي احمد الشناوي وشريف اكرامي،حارسا فريقي الزمالك والاهلي الاول لكرة القدم،مع تقدم سن الحارس المخضرم عصام الحضري.

ويمتلئ صدر الارجنتيني هيكتور كوبر بالمخاوف منالحراس الثلاثة على الرغم من تأكيدات مدرب الحرسا احمد ناجي له بان جميع الامور على ما يرام مع الثلاث حراس وان هبوط مستواهم امر طبيعي ولا ينذر بأي خطر على المنتخب على الاطلاق.

وبدأ المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم التفكير في احداث تغيير على مركز حراسة المرمى وذلك بقائمة منتخب مصر التي ستدخل معكسر مغلق في شهر مارس المقبل.

وأكدت مصادر خاصة لـ"وان ثري" ان الثنائي محمد عواد،حارس مرمى فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي،ومحمد الشناوي،حارس مرمى فريق الكرة الاول بنادي الاهلي،من الدخول في معسكر الفراعنة المقبل.

ويرى هيكتور كوبر ان الحارس الاول احمد الشناوي والذي كان من المقرر ان يكون هو حارس مصر في كأس العالم يأتي بسبب عدم تركيزه في التدريبات مع فريقه الابيض بالاضافة الي تركيزه في عدد من عروض الاحتراف التي تلقاها بالفترة الاخيرة،بينما يرى ان تراجع مستوى شريف اكرامي هو تحوله من حارس اساسي بالقلعة الحمراء الي حارس بديل لمحمد الشناوي وذلك بسبب تراجع مستواه و وقوعه في العديد من الاخطاء الجسيمة التي كلفت الاهلي عدد من المباريات الهامة.

وعلى جانب أخر يرى "كوبر" ان عصام الحضري عندما يصل الي كأس العالم سيكون متقدم في العمر وانه لن يضاهي امكانيات مهاجمين المنتخبات القوية التي تشارك في كأس العالم ولكن مشاركته ستشكل عبئ كبير على المنتخب في المونديال الروسي.