صفقات على أبواب الأهلي

السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:48 م
كتب: محمد إبراهيم
الأهلي
الأهلي
يرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية من أجل تحقيق النجاحات محليا وكذلك على المستوى الإفريقي.

العديد من الصفقات القوية يأمل مجلس الأهلي في ضمها من أجل تحقيق النجاحات خاصة بعد رحيل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز وكذلك أحمد فتحي.

الصفقة الأولى التي تعتبر على أبواب الأهلي هو المغربي أيوب الكعبي الذي يلعب بمركز رأس الحربة حيث يتفاوض الأهلي في الوقت الحالي مع اللاعب ودخل في منافسة مع بيراميدز والوداد المغربي على ضمه.

ويعد الكعبي صفقة قوية إذا تمت للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب نجح في الظهور بشكل رائع خلال السنوات الماضية على مستوى إحراز الأهداف.

الصفقة الثانية تكمن في إمكانية التعاقد مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي والذي باتت رغبته واضحة في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

الصفقة الثالثة تكمن في إمكانية التعاقد مع البوركيني إيريك تراوري لاعب فريق بيراميدز والذي نجح في التألق مع فريقه كما يرغب الأهلي في إتمام التعاقد معه نظرا لحاجته إلى التعاقد مع لاعب يضيف قوة للخط الأمامي.

الصفقة الرابعة تكمن في إمكانية التعاقد مع كريم طارق لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش والذي يسعى الزمالك لضمه ولذلك قد يدخل الأهلي في المنافسة على اللاعب خاصة أن النادي في حاجة إلى تدعيم مركز الجناح الهجومي.

الصفقة الخامسة تكمن في إمكانية التعاقد مع أحمد حجازي رغم رغبته في الاستمرار بالاحتراف ولكن قد يحاول الأهلي إقناعه بالعودة خاصة في حال فشل النادي في التعاقد مع باهر المحمدي.