أيمن المزين يفتح النار ضد محمد صلاح: أهان لاعبي طنطا..ودمرهم نفسيا

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 09:17 م
كتب: معاذ عبد المنعم
أيمن المزين
أيمن المزين
ابدى أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه، خلال مباراة مصر المقاصة، التي اقيمت مساء الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع ال26 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدفين نظيفين.

وقال أيمن المزين، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية " أون تايم سبورتس 2: " اللاعبون قدموا الشوط الأول بشكل جيد أمام المقاصة، وجزء من الشوط الثاني، لكن الأخطاء جزء من كرة القدم، ومن الوارد أن يخطئ اللاعبون، لكني راضٍ عن الأداء وشكل الفريق".

وأضاف: "الفريق مدمر نفسيا لأنه لم يخسر 5 من أصل 6 مباريات منذ مطلع الموسم، هذا أثر عليهم بشكل سلبي".

وانتقد: "بالإضافة إلى أن كل مدرب أتى كان يتحدث عن اللاعبين ومستواهم، هؤلاء اللاعبين صعدوا بطنطا وشاركوا في الدوري الممتاز ومثّلوا أندية أكبر من طنطا".

وأوضح: "لا يصح ما قاله محمد صلاح، حتى لو رأى بعض القصور لدى لاعب، لا يمكن أن يتحدث معهم بهذه الطريقة"، مؤكدا: "هؤلاء اللاعبين رجال والأيام ستثبت ذلك".

وأردف: "حزنت من تصريحات محمد صلاح، تصريحاته غير مهنية تماما"، مضيفا: "محمذ أهان الجهاز الفني السابق، وأهان اللاعبين الموجودين معه، وعندما قال إن هؤلاء اللاعبين لم يأخذوا شيئا من كرة القدم، أهان بذلك أجهزة فنية أخرى لأن هؤلاء اللاعبين لعبوا عامين و3 أعوام في الدوري الممتاز، وتدربوا مع مدربين أفضل مليون مرة من أيمن المزين".