3 رسائل من الأهلي لأتهامات الشارع الرياضي المصري

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 07:55 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
حضر مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي ملعب مختار التتش، في مقر النادي في الجزيرة، برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

ويأتي حضور مؤمن زكريا إلي مران النادي الأهلي، في ظل رغبة مسؤولي الأهلي إلي رفع الروح المعنوية للاعب، في ظل أزمته الصحية الأخيرة.

وكان النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد حصل على موافقة وزارة الشباب والرياضة، بصرف كافة مستحقات اللاعب لدي النادي الأهلي، والتي تقدر لمدة 3 سنوات، لمساعدة اللاعب على تكاليف العلاج الخاصة به.

وبتلك الزيارة وجه النادي الأهلي رسالة قوية للشارع الرياضي المصري :

- أصالة الأهلي
بتلك الطريقة قضى الأهلي على جميع المشككين به والذين قالوا أن إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب قد استغنت عن مؤمن زكريا في وقت محنته والمرض الذي يعاني منه وأن النادي الأهلي دائما ما يقف بجوار ابنائه في السراء و الضراء وأن الأهلي ليس مجرد نادي بل عائلة كبيرة.

-الرد على رئيس الزمالك
الرد على إدعاءات رئيس الزمالك كان أحد الأهداف الرئيسية لتلك الزيارة حيث أكد أكثر من مرة على استعداده على تحمل تكاليف مؤمن زكريا وأن النادي الأهلي قد تخلى عنه ولكن أتت فرحة مؤمن زكريا في الصور التي تم التقاطها له كخير دليل للرد عليه.

- تخفيف الهجوم
يتعرض حالياً مجلس إدارة النادي الأهلي لهجوم شديد من الجماهير بسبب المشاكل الأخيرة التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية ومنها مشاجرة كهربا مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ورحيل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز وعدم حسم الفريق لأي صفقة قوية حتى الأن بسبب تدخل بيراميدز في كافة صفقات الأهلي خلال الفترة الأخيرة لإفسادها.