الأهلي يحرج مرتضى منصور: العب غيرها

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:26 م
كتب: محمد إيهاب
مرتضى منصور
مرتضى منصور
قام نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالأعتراض رسمياً على تأجيل موعد مباريات نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في المغرب خلال الفترة الماضية وتسجيل البلاد لأكثر من ألف حالة يومياً.

وابدى منصور اعتراضه على تأجيل المباريات متعجباً من موقف الأهلي لاذي وافق على لعب الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الماضية رغم تفشي فيروس كورونا ورفضه لتأجيل مبارته ضد المصري وموافقته على تأجيل مباريات البطولة الإفريقية.

ويعلم مسوؤلي النادي الأهلي أن تلك الخطوة من رئيس نادي الزمالك ما هي إلا محاولة منه لإبعد الأهلي عن طريقه حالة وصول الفارس لأبيض إلى نهائي البطولة بالفوز على نادي الرجاء.

ويأتي التأجيل في مصلحة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية نظراً لغياب عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة وأنه في حالة عودتهم لن يكونوا جاهزين فنياً للعب في المبارة المقرر لها يوم 26 سبتمبر المقبل في المغرب.

ويفقتد الأهلي جهود عمرو السولية وحسين الشحات وغياب كهربا عن المباريات خلال الفترة الأخيرة وعدم جاهزيته بسبب فترة الإيقاف الطويلة مما سوف يؤثر على الفريق.

وتأتي أخبار تأجيل مباريات البطولة على طبق من ذهب لكي يستعيد لاعبي الأهلي لياقتهم كاملة وحساسية المباريات ويكونوا مستعدين لمشوار صعب أمام ندي الوداد لحصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ العام 2013.