موقف صعب للاهلي في أنجولا

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:03 م
كتب: محمد إيهاب
الأهلي
الأهلي
بات من الواضح أن النادي الأهلي سوف يستغنى عن الأنجولي جيرالدو دا كوستا بعد أن فشل اللاعب في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية مع حصوله علي أكثر من فرصة للظهور ولكنه فشل في النجاح فيها.

وقد قررت إدارة النادي الأهلي بالأتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التضحية بجيرالدو وأنه لن يكون في خطط الفريق للموسم المقبل بعد المستوى السئ الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة.

وقد فشلت إدارة النادي الأهلي حتى الآن في إيجاد أي عروض محلية أو خارجية لتسويق اللاعب حتى ولو على سبيل الإعارة لكي يفسح مكاناً في قائمة المادر الأحمر للاعب محترف آخر.

وتصارع إدارة الأهلي الزمن لمحاولة تسويق اللاعب للإستفادة منه مادياً وإيجاد عرض مناسب له للرحيل في ظل الأخبار المنتشرة عن جلب عدة صفقات أجنبية خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي يسعى لضم لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين سيرحلون أيضا.

وأكمل:"الأهلي يضم خمس لاعبين أجانب، والنادي استقر على مغادرة ثلاثة لاعبين وهم جيرالدو دا كوستا، ووليد آزارو أيضا لن يعود إلى الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والثالث هو جونيور أجايي.