الزمالك يغتال طموحات الأهلي في صفقة بديل رمضان صبحي

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 04:14 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يتعرض محمود كهربا جناح النادي الأهلي، لشائعات عنيفة في الساعات الماضية وذلك على خلفية أزمات اللاعب في الفترة الماضية، ويسعى نادي الزمالك من خلال مجلس إدارته ومجموعة الإعلاميين في قناة النادي لشن حملة من الانتقادات ضد اللاعب بتوصية من جانب مرتضى منصور.
عوامل كثيرة جعلت الزمالك يتجه نحو محاصرة كهربا بالأزمات:

1-قبل رفع الإيقاف وتجهيزه أفريقيا

يسعى إعلام نادي الزمالك بشكل قوي من أجل تضخيم أزمة اللاعب الآخيرة، وذلك بعد توقيع غرامة بقيمة مليون جنيه على اللاعب من جانب إدارة النادي الأهلي وذلك من أجل احراج الجهاز الفني ومجلس الإدارة قبل مشاركة اللاعب مع الفريق في مباراة الإسماعيلي يوم الجمعة القادمة.

2-الشائعات والفيديوهات القديمة

بدون سابق انذار ظهرت بعض الفيديوهات القديمة للاعب محمود كهربا خلال مشاجرته في أحد الأزمات، ويأتي ظهور الفيديو من أجل تصدير حالة للمشهد العام أن كهربا لن يلتزم مع الأهلي ولن تحقق القلعة الحمراء منه أي استفادة فنية.

3-إدارة الزمالك

استغلت إدارة الزمالك أزمة خروج كهربا عن النص، وخرج أمير مرتضى المشرف على الكرة ليعلق على الأزمة ويتدخل في شأن الأهلي، نفس الأمر فعله مرتضى منصور رئيس النادي حيث حاول بشتى الطرق في الأيام الماضية نشر شائعات للتأكيد على قيام كهربا بالاعتداء على سيد عبد الحفيظ.

4-الرحيل

يقود إعلام نادي الزمالك شائعة بقوة من أجل الضغط على اللاعب والتأثير على تركيزه من خلال التأكيد على وجود قرار من جانب إدارة الأهلي للتخلص من كهربا في نهاية الموسم الحالي، رغم أن الموسم لا يزال طويلا.

اقرأ ايضًا: