3 رسائل نارية من رمضان صبحي بعد انضمامه لبيراميدز

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:18 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
انتهى كل شئ، و أعلن نادي بيراميدز عن ضم الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بهيدرسفيلد تاون الإنجليزي الحالي رمضان صبحي إلى صفوفه بشكل رسمي لمدة 5 مواسم قادمة.

وتعرض رمضان صبحي لهجوم شديد جداً من جماهير النادي الاهلي عبر مواقع التواصل الأجتماعي متوعدين اللاعب خلال اللقاءات القادمة التي سوف تكون بجمهور.

ووجه رمضان صبحي 3 رسائل نارية بعد الأنضمام لبيراميدز من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي وتقديمه في المؤتمر الصحفي مساء أمس:

- أحتراف داخلي
قال رمضان صبحي أن الأنتقال إلى نادي بيراميدز يعد بمثابة الأحتراف داخل مصر نظراً لأن النادي ومسئولية يتمتعوا بعقلية أوروبية إلى جانب محاولاتهم في صنع اسم وكيان جديد ينافس في الكرة المصرية بتلك السرعة وأن التجربة سوف تكون ممتعة بالنسبة له ولن يشعر بفرق كبير بين الأنتقال إلى بيراميدز أو الأحتراف الخارجي في أوروبا.

-المال ليس كل شئ
وعن الأتهامات التي تعرض لها اللاعب بأنه يميل إلى المادة عن كيان النادي الأهلي أكد أن الأمر إحترافي بشكل بحت وأنه يبحث عن تجربة ومشروع جديد يناسب طموحاته وهو ما وجده داخل جدران نادي بيراميدز.

- أسرتي خط أحمر
وجه رمضان رسالة تحذير شديدة اللهجة مؤكداً أن صهره شريف إكرامي و إكرامي الكبير ليس لهم أي دخل بأنتقاله إلى نادي بيراميدز مؤكداً أنه لاعب محترف يأخذ قراره من نفسه وأنه ليس صغير في السن لكي يتم توجيهه.