خبر سار لـ محمود كهربا بعد فوز الأهلي على حرس الحدود

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
تلقي محمود كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا سارًا، عقب انتهاء مباراة الفريق الأول بالنادي أمام نادي حرس الحدود، اليوم، بالفوز بهدفين دون رد.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود، انتهت عقوبة الإيقاف على محمود كهربا، من قبل اتحاد الكرة المصري، والتي تقدر بـ10 مواجهات، بسبب احداث مباراة السوبر، ويحق للاعب المشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز بهدفين دون رد على حساب فريق، حرس الحدود، في المباراة التي تقام على استاد حرس الحدود «المكس»، ضمن منافسات ‏الجولة 25 في بطولة الدوري الممتاز.‏

جاء هدف الأهلي الأول، عن طريق الحاوي وليد سليمان، بعد تمريرة سحرية من جونيور أجاي، من الناحية اليسري ليسددها وليد سليمان في مرمي حرس الحدود بطريقة رائعة في المقص الأيسر في الدقيقة 85، قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويؤكد النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري العام بهذا الفوز، حيث يرتفع رصيده إلي68 نقطة، ويحتاج إلي 8 نقاط للتتويج رسميًا بالبطولة الـ42 في تاريخه، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة رقم 26 في المركز الثالث عشر.