شاهد..نادر شوقي: شريف إكرامي فوجئ بانضمام رمضان صبحي لبيراميدز

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 03:37 م
شريف إكرامي
شريف إكرامي
أكد نادر شوقي وكيل الأعمال السابق، لرمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن شريف إكرامي، حارس القلعة الحمراء السابق، لم يكن يعلم بانتقال اللاعب لصفوف بيراميدز.

وقال نادر شوقي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :" شريف إكرامي، فوجئ عندما أخبرته بانضمام رمضان صبحي إلى بيراميدز"، مؤكدا:"كنت أول من تحدث مع إكرامي وأخبرته بقصة بيراميدز، ورد فعله أنه لم يكن يعلم أي شيء عن القصة وتلك شهادة حق".

وأضاف:' "شريف كان متفاجئا وهذا ما سمعته بأذني حينما أخبرته بالأمر"، مضيفا "كنت أعلم بقصة بيراميدز في نهايتها، لكن ليس من الطبيعي أن اتحدث عن أي كواليس حتى لو العقد بيني وبينه انتهى يجب أن احترم تلك الخصوصية".

وأكمل "ما أعلمه وبعيداً عن أي كواليس، كنت أول من تواصل هاتفياً مع شريف إكرامي وأبلغته بقصة بيراميدز ورمضان صبحي، لا استطيع قول أي أمر أخر، إكرامي تفاجئ بما قلت له وكان هذا يدل على عدم علمه بأي شيئ".

واختتم "لا يوجد حالياً أي أمر يربطني بأحمد فتحي، هناك احترام للفترة السابقة، أعتقد من الصعب أن نعمل سوياً وأيضا رمضان صبحي في المستقبل سواء من جانبي أو من جانبهما".