اليوم..الإسماعيلي الجريح في مهمة صعبة بمصر

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 04:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تختتم اليوم الجولة ال 25 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم ب 4 مباريات تجمع حرس الحدود والأهلى فى الثامنة والنصف مساءً على ملعب الأول ووادى دجلة والمقاولون على إستاد بتروسبورت فى السادسة مساءً وفى نفس التوقيت يلتقى الإسماعيلى وأف سى مصر على ملعب الدراويش ويسبفها فى الثالثة والنصف عصراً مباراة الإتحاد والمقاصة على استاد الإسكندرية.

الإسماعيلي ومصر
مواجهة يدخلها الإسماعيلى وهو فى أسوأ حالاته بعد تلقيه خسارتين متتاليين برباعية أمام المقاصة وبثلاثية أمام الأتحاد والتى أدت إقالة أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة من قيادة الفريق وتعيين أحمد العجوز ومحمد حمص لقيادة الفريق حتى تعيين جهاز جديد على أمل تحسين النتائج .

الإسماعيلي يدخل اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 27 نقطة حصدها من 23 مباراة بالفوز فى 7 مواجهات مقابل 6 تعادلات و 10 خسائر وله مباراة مؤجلة، والذى بلغة الأرقام يتفوق على منافسه مصر ولكن نظرا للظروف التى يمر بها لن تكون مقياسا للفوز بالمباراة.

مصر يدخل اللقاء محتلا قبل الأخير 18 نقطة حصدها من 23 مباراة بالفوز في 3 مواجهات مقابل 9 و 11 خسارة وله مباراة مؤجلة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة التعادل امام الحرس والخسارة من دجلة بقياغ مدربه خالد جلال الذى مازال تراوده آماله انتشال الفريق من دوامة الهبوط بعد نتائجه المتوسطة إلى حد ما منذ توليه المهمة.