الحل في الرحيل..نجم الأهلي المشاغب مطلوب في الخليج

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 05:33 م
كتب: محمد إيهاب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أشارت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية الخليجية في ضم أحد لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة على سبيل الإعارة.

وقد أوضحت التقارير عن رغبة أحد الأندية الإماراتية بضم لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوفها.

وبالطبع يوجد عدة أسباب قد تدفع إدارة الاهلي لقبول أي عرض سوف يقدم لكهربا خلال الفترة القادمة وهي:

-مشاكل لا تنتهي
دخل كهربا في سلسلة لا تنتهي من المشاكل كان بدايتها بمبارة السوبر والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في أحداثها المؤسفة والتي أضرت بسمعة الكرة المصرية مما أدى إلى إيقافه 10 مباريات، إلى جانب مشكلته الكبيرة مع محمد الشناوي حارس النادي الاهلي وتغريمه مليون جنيه واخيرًا الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة والتي تظهره يتشاجر مع مجموعة من الأشخاص.

-اجواء هادئة
قد تكون الاجواء الهادئة في منطقة الخليج فرصة لكهربا لمراجعة نفسه والرجوع إلى مستواه خصوصًا وانه قضى فترة ناجحة من قبل مع نادي اتحاد جدة السعودي عندما كان معارًا من صفوف نادي الزمالك.

-فيد واستفيد
بالتأكيد المقابل المادي الكبير سوف يكون له دور في حسم تلك الصفقة إن تمت خصوصًا وأن النادي الأهلي سوف يستفيد ماديًا منه إلى جانب أن كهربا ايضا سوف يستفيد ماديًا خصوصًا وأن النادي في حاجة إلى بعض المداخيل المادية بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا المستجد والتي أثرت بعض الشئ على العوائد المالية على كافة الأندية المصرية.