خاص.. الإسماعيلي يعلن عن المدير الفني الأجنبي خلال 72 ساعة

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 02:57 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
أنتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بتعاقد الإسماعيلي مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة وتم الإعلان عن إتمام التعاقد مع ريكاردو البرازيلي لتولي المهام الفنية للفريق.

وتواصل " وان-ثري" مع نادي الإسماعيلي الذي أكد أنه لا يوجد أي أسم قد حسم أمره حتى الآن و ان مجلس الإدارة بقيادة إبراهيم عثمان في انعقاد دائم لحسم ملف المدير الفني الأجنبي خلال ال 72 ساعة القادمين حتى يتم حسم هذا الملف للتركيز فيما تبقى من مباريات بالدوري والتركيز على لقاء الرجاء بالبطولة العربية والذي سوف يتم تحديد موعده قريباً.

وعن الأخبار التي انتشرت بأستمرار أحمد العجوز ومحمد حمص لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم تم التأكيد انه لا نية لذلك وأن دورهم مع الفيرق سوف ينتهي فوز الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي.

وكان مجلس ادارة الاسماعيلي قرر عقب خسارة الفريق امام مصر المقاصة بأربعة اهداف مقابل هدف، قبول اعتذار ادهم السلحدار و محمد محسن ابوجريشه عن استكمال مهمتهم بالفريق الاول والتعاقد مع مدير فني اجنبي ومدرب احمال اجنبي واحمد العجوز مدرب عام قائم بأعمال مدير الكره ومحمد حمص مدرب علي ان يقوما بقياده الفريق خلال الفتره المقبله لحين وصول المدرب الاجنبي ومدرب الاحمال.