4 مزايا تنتظر الزمالك بعد الاقتراب من ضم بديل رمضان صبحي

السبت 05/سبتمبر/2020 - 03:17 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يبحث بقوة نادي الزمالك عن تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأفريقية.

اقرأ ايضًا:

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط كريم طارق جناح فريق بتروجيت المعار لصفوف طلائع الجيش بالانتقال للقلعة البيضاء في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها اللاعب مع فريقه بالموسم الحالي.

ومن المؤكد أن يحصل الزمالك على عدد من المزايا الفنية حال حسم الصفقة وذلك على النحو التالي:

-القوة البدنية

تطور كريم طارق بشكل كبير في النواحي البدنية ويساعده ذلك على الظهور بشكل قوي في الأمور الفنية بمركز الجناح الأيسر والذي يبحث الزمالك عن تدعيمه بصفقة قوية خلال الفترة المقبلة، وذلك بدليل الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي وتقديم عرض رسمي إلى إدارة هيدرسفيلد.

-منتخب مصر

أصبح كريم طارق من الوجوه الجديدة التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية، حيث يتواجد بصفة مستمرة بالفترة الماضية، ومن المتوقع أن يعتمد عليه الجهاز الفني بشكل مستمر حيث ينظر البدري إلى الجانب البدني في المقام الأول.

-أرقام اللاعب

شارك كريم طارق في الموسم الحالي مع طلائع الجيش في 18 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصناعة 5 أهداف آخرى، كما ساهم في صناعة أكثر من هدف آخر للفريق.

-قيمة الصفقة

ترغب إدارة بتروجيت في الحصول على 20 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب في انتقالات الصيف، ويعتبر هذا الرقم ليس بكبير على إدارة الزمالك بالمقارنة بامكانيات اللاعب، كما من الممكن تقسيط المبلغ.