مفاجأة.. تعرف على سبب عدم ضم بيراميدز لرمضان صبحي

السبت 05/سبتمبر/2020 - 02:20 م
كتب: محمد إيهاب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
في تطور سريع لصفقة رمضان صبحي صرحت بعض المصادر المقربة من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بأن رمضان صبحي لم يحسم مصيره حتى الآن سواء بالبقاء في الفريق أو الأنتقال لأحد الأندية التي قدمت العروض له.

ترقب مسئولو النادى الأهلى إعلان بيراميدز عن ضم رمضان صبحى، بشكل رسمي من هيدرسيفيلد الإنجليزي، وكشف النقاب عن قيمة الصفقة لتجهيز مطالبة رسمية للحصول على حق رعاية اللاعب وإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تتوقف قيمتها على قيمة الصفقة التي من المتوقع أن يصل اجماليها لـ3 ملايين إسترليني.

اقرأ ايضًا:

ويريد نادي هيدرسفيلد أن يتحمل مسؤلي بيراميدز قيمة حق رعاية اللاعب كاملة لإتمام الصفقة دون المساس بقيمة الصفقة الأصلية، وجاء هذا الطلب من مسؤلي النادي الإنجليزي بعد رؤية الرغبة الشديدة من مسؤلي بيراميدز للتعاقد مع صبحي.

ورفض مسؤلي فريق بيراميدز تلك الفكرة من الأساس مؤكدين انهم مطالبين بدفع قيمة الصفقة الأساسية فقط وليس لديهم أي التزام تجاه النادي الأهلي.

وكان نادي بيراميدز قد أقترب بشدة من التعاقد مع رمضان صبحي لمدة ثلاث مواسم قادمة مقابل 100 مليون جنيه مصري، وظهرت تسربيات لرمضان بتيشيرت بيراميدز لتصوير البرومو الخاص بإنضمام اللاعب إلى صفوف الفريق.