شاهد..«قفا الموستكار» يتصدر تويتر

السبت 05/سبتمبر/2020 - 12:12 م
كتب: محمد إيهاب
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
أطلقت جماهير النادي الأهلي هشتاج " قفا الموستكار بيطلع نار" في إشارة منها لتصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة النادي لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث إمكانية عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب المهازل التحكيمية التي يشهدها الدوري في الموسم الحالي بعد الأخطاء التي شهدتها مباراة الأهلي ووادي دجلة والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-0. 

اقرأ ايضًا:
وأطلق رواد موقع تويتر هذا الهشتاج بعد تصريحات مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ مع قناة النادي الأهلي بالأمس والتي قال فيها "انا مش مستغرب كلامك لأنك اكتر واحد يحس بوجع القفا، لان مصر كلها شافتك وانت بتضرب بالقفا من قبل من جماهير الزمالك".

وهدد المستشار مرتضى منصور بالتصعيد ضد مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد التصريحات التي هاجمه فيها معتبرًا أن ذلك يعتبر سب وقذف وأنه سوف يلاحق عبد الحفيظ قضائيًا مؤكدًا أنه سوف يستطيع الرد وبقوة على تلك التصريحات التي تسئ لمبادئ النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ٢٥ في بطولة الدوري الممتاز والتي تقام على استاد حرس الحدود «المكس».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي واصل انتصاراته، في الفوز على وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، في الجولة 24 من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 94، فيما أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الشوط الأول.

قدم الأهلي أداءً متميزًا في مواجهة أمس وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة، نتيجة سوء التوفيق، ليرتفع رصيده إلى النقطة 65 ويحكم قبضته على القمة.