مفاجأة مدوية.. مهاجم الوداد رفض الزمالك ووقع للأهلي

السبت 05/سبتمبر/2020 - 11:52 ص
كتب: محمد محمود
الوداد
الوداد
أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن الفريق يستعد لحسم صفقتين من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة أحداها صفقة عربية على المستوى الهجومي الذي عانى منه الاهلي خلال مشواره في الموسم الحالي.

وقالت المصادر أن مهاجم نادي الوداد المغربي الأسبق أيوب الكعبي قد انهى اتفاقه مع الفريق على أن ينضم لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل ولمدة ثلاث مواسم قادمة مقبل 800 ألف دولار مع زيادة 100 ألف دولار خلال كل موسم. 

اقرأ ايضًا:

وأضافت أن اللاعب رفض الانضمام لصفوف الزمالك في الموسم المقبل وأغلق تلك الصفحة بعد الدخول في باب المفاوضات معه، ليخطف الأهلي اللاعب من غريمه التقليدي الزمالك في صفقة قوية للقلعة الحمراء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فوزًا مهمًا علي وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، في الجولة 24 من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 94، فيما أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الشوط الأول.

قدم الأهلي أداءً متميزًا في مواجهة اليوم، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة، نتيجة سوء التوفيق، ليرتفع رصيده إلى النقطة 65 ويحكم قبضته على القمة.