كهربا يطلق الرصاص على نفسه بسبب فيديو الأعتذار

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:34 م
كتب: محمد إيهاب
كهربا
كهربا
نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الأهلي فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة يعتذر فيه عما بدر منه تجاه زميله في الفريق محمد الشناوي و مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

بالرغم من أن الأعتذار شيم الكبار إلا أن كهربا قد أخطئ بشكل كبير وأصبح بمثابة من أطلق الرصاص على نفسه بسبب هذا الفيديو لثلاثة أسباب وهي :

1-الصمت لغة العظماء
بعد حل المشكلة و إعلان الغرامة كان من المفيد أن يبتعد كهربا عن وسائل التواصل الأجتماعي بكافة أشكالها سواء بنشر فيديو الأعتذار أو غيره، بسبب أبعاد المشكلة والاخطاء التي أرتكبها اللاعب والتي سُربت كافة تفاصيلها للأعلام وهو ما اضطر الأهلي للإعلان عن الغرامة فكان الحل الأفضل هو سكوته التام

2- شماتة جماهير الزمالك
جماهير الزمالك هي أول مستفيد من مما يحدث مع كهربا حالياً حيث شنت صفحات السوشيال ميديا البيضاء حملة سخرية من لاعبهم السابق بشكل كبير وهو ما قد يجعله يخرج عن تركيزه خصوصاً و ان اللاعب من المتابعين الجيدين للسوشيال ميديا حاله كحال بقية اللاعبين.

3- غضب جمهور الأهلي
هناك شريحة من جمهور الأهلي كانت مؤيدة بشكل كبير لكهربا وأنه تم تصدير ضغط عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية ولكنه خسر هذا التعاطف بعد أن قام بإهانة زملاؤه و التلفظ بألفاظ لا تليق ضد كيان النادي الأهلي وهو ما قد سبب حالة من الهياج ضده من الجمهور الذي كان يؤيده.

يذكر أن كهربا قد فرضت عليه غرامة بقيمة مليون جنيه مصري وهي تعد الأكبر في تاريخ العقوبات بالكرة المصرية حتى الآن.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي انتصاراته، ونجح في الفوز على وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة 24 من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 94، فيما أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الشوط الأول.

قدم الأهلي أداءً متميزًا في مواجهة اليوم، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة، نتيجة سوء التوفيق، ليرتفع رصيده إلى النقطة 65 ويحكم قبضته على القمة.