جمهور الأهلي بعد مباراة وادي دجلة يرد ساخراً..«أيوة بنكسب بالحكام»

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:31 م
كتب: محمد إيهاب
الأهلي
الأهلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوز هام على نظيره وادي دجلة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شن جمهور نادي الزمالك هجوم عنيف عبر مواقع التواصل الأجتماعي على حكم لقاء وادي دجلة و الأهلي جهاد جريشة بعد الغاء هدف للاعب خالد رضا.

وجاء الهدف الملغي عن طريق اللاعب خالد رضا، في الدقيقة 63، ولكن اللاعب كان متسللًا، و لجأ الحكم إلي تقنية الفار وألغي الهدف.

ورد جمهور الأهلي سريعاً على سخرية جمهور الزمالك بأن الفار قد حسم الأمر وأن الكرة بشهادة خبراء التحكيم ليست هدف.

وجاءت أغلبية ردود الجماهير بأن وهم الفوز بالحكام شبح مازال يطارد جماهير الزمالك وإداراته على مر العصور وأنه من غير المعقول أن تكون كل تلك البطولات التي أحرزها المارد الأحمر عبر تاريخه جاءت بالتحكيم.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي انتصاراته، ونجح في الفوز على وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة 24 من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 94، فيما أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الشوط الأول.

قدم الأهلي أداءً متميزًا في مواجهة اليوم، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة، نتيجة سوء التوفيق، ليرتفع رصيده إلى النقطة 65 ويحكم قبضته على القمة.