جماهير الإسماعيلي تطالب برأس العثمانيين

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:39 م
كتب: محمد ايهاب
إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
تلقى نادي الإسماعيلي منذ قليل خسارة موجعة على يد نظيره نادي مصر المقاصة بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك هي الخسارة رقم 10 للفريق والثانية على التوالي بعد الخسارة الأسبوع الماضي من الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

وسرت حالة من الغليان في صفوف جماهير الإسماعيلي التي طالبت بإقالة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي والذي أصبح هو المتهم الأول في مسلسل سقوط الدراويش كما صورت جماهير الإسماعيلي.

وأتهم جمور الدراويش رئيس النادي بأنه يفرط في نجوم الفريق لصالح ناديي الأهلي و الزمالك بعد التضحية بأكثر من لاعب تألق في صفوف النادي خلال المواسم الماضية أبرزهم محمود متولي للنادي الأهلي، إبراهيم حسن و محمد عواد لصالح الزمالك دون تعويضهم بالبديل المناسب، إلى جانب تلاعب كبير في قطاع الناشئين و التضحية بلاعبين ذوي مواهب قوية جداً.

وكان أفضل مركز حققه الإسماعيلي تحت قيادة إبراهيم عمثان هو المركز الثاني في موسم 2017/2018 والذي توقع فيه أن تكون بادرة خير لعودة الإسماعيلي مرة آخرى لمكانته الطبيعية قبل أن يتم بيع نجوم الفريق ليصبح الفريق بلا هوية حقيقة.

وطالبت جمهور الإسماعيلي بإقالة المجلس خلال الفترة القادمة بسبب تردي النتائج ويحتل الفريق حالياً المركز العاشر برصيد 27 نقطة .