فايلر يتفقد ستاد القاهرة قبل مواجهة الأهلي ووادي دجلة

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تفقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أرضية استاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تنطلق الثامنة مساء اليوم.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني، ومساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، على تفقد أرضية استاد القاهرة، قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين في الجولة 24 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالأتي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: محمد مجدى أفشة وحمدي فتحي وجيرالدو وأحمد الشيخ.

خط الهجوم: أليو بادجي ومروان محسن.


وجاء تشكيل الغزلان على النحو التالي: 

محمد عبدالمنصف، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد سعيد، مروان حمدي، إسحاقو يعقوبو، محمد عبدالعاطي، حسام عرفات، رفيق كابو، بيكهام، محمد رضا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، اليوم الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.