حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 09:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، عن طاقم حكام مباراة الأهلي ووادي دجلة، المُقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام، إسناد مباراة الأهلي ووادي دجلة إلي الدولي جهاد جريشة حكم ساحة، على أن يكون وائل فرحان لتقنية الفيديو "الفار".

حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة
حكم ساحة: جهاد جريشة.

حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثاني: سامي هلهل.

حكم رابع: محمد حسن.

حكم فيديو: وائل فرحان.

مساعد حكم فيديو: مصطفى عثمان.

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.‎


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.