فايلر يطلب تغطية أسوار التتش في المران الأخير استعدادا لوادي دجلة

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر
رينيه فايلر
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على مران الأهلي، وطلب أمن النادي، تغطية سور ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، وذلك قبل مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة غدًا.

ويأتي قرار المدرب السويسري، بفرض حظرًا إعلاميا على مران الفريق الأخير قبل مواجهة وادي دجلة غدًا، كعادته في المران الأخير قبل أي مباراة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.