الشناوي يصل إلي التتش قبل انطلاق مران الأهلي

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 04:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
وصل منذ قليل، محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمران الفريق الذي يقام في إطار الاستعداد لمواجهة نادي وادي دجلة غدًا الجمعة.

وكانت مشادة قوية قد نشبت بين محمد الشناوي، ومحمود كهربا، ثنائي النادي الأهلي، على هامش مران الفريق الصباحي أمس، الأربعاء.

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي تطبيق أقصي عقوبة على كهربا بعد تعديه لفظيًا على محمد الشناوي، وذلك بعقوبة قدرها مليون جنيه.

وكان محمود كهربا، قد وصل إلي مقر الأهلي في تمام الثانية ظهر اليوم، الخميس، ودخل من البوابة الخلفية القريبة من ستاد التتش، تجنبًا من الصدام مع الجماهير.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.