هداف مسابقات أفريقيا على رادار الأهلي مقابل 2 مليون يورو

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
دخل نجم عربي مفاجأة، دائرة اهتمام النادي الأهلي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشفت صحيفة "leo 360" المغربية، أن المهاجم المغربي كريم بركاوي، نجم نادي حسنية أغادير المغربي، دخل دائرة اهتمام النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، مقابل 2 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن اللاعب يرحب بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، حيث يري أن الأهلي نادي كبير سيكون الانضمام إليه خطوة للاحتراف في أوروبا

يذكر أن النادي الأهلي، يسعي للتعاقد مع مهاجم قوي نهاية الموسم الجاري، خاصة عقب تذبذب مستوي اللاعب مروان محسن خلال الفترة الماضية.

ويُلقب كريم بركاوي بـ"هداف البطولات الأفريقية"، حيث يقدم مستوي رائع خلال الفترة الماضية في البطولات الأفريقية، حيث سجل الموسم الماضي، 17 هدفا بواقع 9 أهداف سجلها ببطولة الكونفدرالية قاد بها ناديه لإنجاز تاريخي غير مسبوق، بالتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، و8 أهداف في الدوري المغربي في المركز الثالث بترتيب الجدول.

كما نجح كريم بركاوي خلال هذه المباريات رقمًا تاريخيًا بتسجيله لهاتريك (3 أهداف) مرتين، ليصبح أول لاعب في تاريخ الكونفدرالية، يسجل ثلاثيتين في نسخة واحدة.