حارس مانشستر يونايتد يتنازل عن قميصه للوافد الجديد

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 01:38 م
دين هندرسون
دين هندرسون
تنازل دين هندرسون حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد عن رقم قميصه للوافد الجديد دوني فان دي بيك عقب إعلان الهولندي رغبته في الحصول على هذا الرقم.

ووصل اللاعب الهولندي لمانشستر يونايتد قادمًا من أياكس وساعده الحارس الشاب والعائد من الإعارة لتحقيق رغبته بالحصول على قميصه.

وسوف يرتدي فان دي بيك القميص رقم 34 مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل تكريمًا لصديقه المقرب عبد الحق نوري الذي ظل في غيبوبة لما يقارب 3 سنوات عقب سقوطه وتعرضه لنوبة قلبية خلال مباراة فريقه أمام فيردر بريمن عام 2017.

واستفاق نوري من غيبوبته في مارس من العام الجاري بعدما عانى من تلف كبير في الدماغ وهو الآن يتلقى الرعاية من قبل اسرته في المنزل.

وما زال فان دي بيك على اتصال مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بعد أن لعب معه أيضًا بفرق الشباب بنادي أياكس وأراد أن يحتفل بانتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة 40.3 مليون جنيه إسترليني وفاءًا لصديقه.

وقال دي بيك خلال تصريحات صحافية عقب الانضمام لمانشستر يونايتد: ’’هذا شيء خاص بالنسبة لي لأن صديقي عبد الحق نوري وربما تعرفون القصة’’.

وتابع: ’’لقد أصيب بنوبة قلبية وهو صديق جيد لي وأنا قريب جدًا من عائلته وشقيقه هو أحد أعز أصدقائي وأتحدث معهم كثيرًا’’.

وأكمل: ’’لذلك قررت أن آخذ رقمه القديم وأحمله على قميصي وأريد الحصول على ذكريات جيدة بهذا الرقم’’.

ولم يخوض هندرسون أي مباراة تنافسية مع مانشستر يونايتد ولذلك لم يكن لديه اي تردد في التخلي عن الرقم.

وعاد حارس المرمى لمانشستر يونايتد عقب قضاء عامين على سبيل الإعارة بنادي شيفيلد ويأمل الآن في الحصول على القميص رقم 1.

وقال هندرسون من حلال معسكر المنتخب الإنجليزي يوم الأربعاء: ’’لا أعتقد أنني لا أرغب في عدم اللعب عقب الخروج من موسم جيد بقوة دافعة’’.

وتابع: ’’لن يكون من الذكاء بالنسبة لي الجلوس وعدم لعب كرة القدم ولا أعتقد أن هذا سيساعد أي طرف على الإطلاق’’.

وأتم: ’’سأعود في اليوم الأول من التحضير للموسم الجديد للعمل مع أصدقائي للانضمام إلى التشكيلة الأساسية لأنه شيء أرغب في تحقيقه’’.