أليو ديانج يصل القاهرة والأهلي يكشف موقفه من مباراة دجلة

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 12:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أليو ديانج - نجم
أليو ديانج - نجم النادي الأهلي
وصل منذ قليل، المالي، أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة، بعد رحلة إلي موطنه منذ الجمعة الماضية، من أجل تجديد جواز سفره.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن أليو ديانج وصل إلي القاهرة منذ قليل.

وأضاف عبد الحفيظ، أن مشاركة اللاعب في مباراة وادي دجلة غدًا الجمعة، في يد السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، خاصة أن أليو ديانج سوف يشارك في المران المسائي للفريق اليوم الخميس، استعدادًا للمباراة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.