كهربا يعيد الأهلي لدائرة الأزمات

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 09:03 م
كتب: مهاب ممدوح
كهربا
كهربا
لا تزال الأزمات تطارد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك بعد المشادة التي نشبت بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق قبل مران اليوم الصباحي.

تلك المشادة نشبت بين الثنائي ليتدخل سيد عبد الحفيظ، ليهدده الشناوي بتقديم شكوى ضده للخطيب رئيس النادي الأهلي، ليتم تغريم كهربا فقط مليون جنيه.

لم تكن تلك الأزمة الأولى في الأهلي، فكان هناك أزمة أكبر والتي تكمن في رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والانتقال إلى صفوف بيراميدز.

هذا الأمر أثار غضب جماهير الأهلي، بسبب تفضيل اللاعب على الأموال والعرض المغري من بيراميدز على الانتماء لناديه الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى رمضان صبحي خاصة أن اللاعب قدم مباريات قوية وكان تأثيره مميزا للغاية على المستوى الهجومي رفقة الفريق الأحمر.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من غيابات كثيرة على رأسها إصابة محمود متولي بالصليبي فضلا عن حسين الشحات وكذلك إصابة أحمد الشيخ الأخيرة والتي جعلته يفقد جزء من مستواه الفني، كل تلك الغيابات بالطبع كانت تشير إلى أهمية بقاء رمضان خاصة أن فايلر مدرب الأهلي في حاجة إليه ولكنه رحل إلى صفوف بيراميدز مثله مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي الذي اقترب أيضا من الانتقال إلى صفوف بيراميدز حتى أصبح نادي بيراميدز كابوسا يطارد مجلس إدارة النادي الأهلي.