هل فقد الخطيب السيطرة علي الأهلي ؟

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 07:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رينيه
محمود الخطيب - رينيه فايلر
ردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فقد السيطرة على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد مشادة كهربا والشناوي اليوم، في المران الصباحي.

وكان الأهلي قد وقع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه، على محمود كهربا، بسبب تعديه بالألفاظ الخارجة ضد الشناوي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

ولكن وفقًا لما علمه "وان ثري" فإن إدارة القلعة الحمراء، فرضت وبكل شدة السيطرة على المشادة التي نشبت بين الثنائى، كهربا والشناوي.

وأكد مصدر بالأهلي، أن النادي وقع أقصي العقوبة على اللاعب، حتي ينتبه كهربا أن النادي ليس به "النجم الواحد"، بل أن الأهلي يطبق اللوائح والقوانين على المخالفين.

وأضاف المصدر أن الأهلي وجه بتلك العقوبة إنذار لـ كهربا، بأن الأهلي في الوقت الحالي يقف بجانب اللاعب في أزمته مع الزمالك و شكاوي الفيفا، ولكن لوائح الأهلي لا تحمل أي استثناء على المخالفين.

واشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي قد تعمدت إعلان العقوبة المغلظة المقدرة بـ مليون جنيه، لتوجيه رسالة إلي الإعلام وجماهير الأهلي، بأن الإدارة لديها القدرة على تطبيق اللوائح وتقويم سلوك اللاعبين، ولم تفقد السيطرة تحت ريادة الخطيب على اللاعبين والمنظومة الأهلاوية داخل النادي.