شرط واحد يفصل بين حسني عبدربه ورئاسة الإسماعيلي

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 01:53 م
كتب: مهاب ممدوح
حسني عبدربه
حسني عبدربه
كشف طارق عبد ربه شقيق حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن "القيصر" بدأ التفكير جديًا فى كيفية الوصول لرئاسة قلعة الدراويش الفترة المقبلة.

وقال طارق عبد ربه في تصريحات إذاعية:" ما حدث للقيصر في مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري إهانة لا تغتفر لمجلس إدارة الإسماعيلي الحالي تجاه أهم نجوم القلعة الصفراء صاحب التاريخ الطويل في الملاعب".

وأضاف شقيق القيصر:" حسني عبد ربه ينوي الترشح على منصب رئاسة النادي الإسماعيلي، ولكن المجلس الموجود حاليًا وضع لائحة تعجيزية تشترط أن يكون عمر الرئيس والنائب لا يقل عن 45 سنة، ما يمنع القيصر من الترشح في الانتخابات المقبلة".

وتابع طارق عبد ربه:" حسني عبد ربه يدرس خوض الانتخابات المقبلة على منصب العضوية في حال دخول مرشح قوي على منصب الرئاسة حتى يستطيع الوصول لكرسي رئاسة الدراويش في المرحلة المقبلة".

وفي وقت سابق، أكد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلى الأسبق، أنه يتمنى أن يتولى رئاسة النادي يوما ما من أجل خدمة الدراويش وليس لأغراض شخصية، وقال عبدربه في تصريحات تليفزيونية: "بكل تأكيد أتمنى رئاسة الإسماعيلي يومًا ما، وأرى أن العمر ليس مقياسا تمامًا للنجاح من عدمه، النجاح يعتمد على عمل المجموعة وليس الأفراد".

وأضاف شقيق حسنى: "إذا دخلت انتخابات الإسماعيلى فسأترشح لرئاسة النادي مباشرة وهذا سيحدث بالتأكيد يوما ما، ولكن لرغبتي في خدمة الإسماعيلي وإنقاذه".

وختم حديثه قائلا: "هناك سمسار يحدد اللاعبين الذى يتعاقد معهم الإسماعيلي في السنوات الأخيرة".